4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 مايو 2021 12:19 م
أوضحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ما حصل بعد قرار شرطة السياحة المصرية بإلغاء حفل"Miss Elite" الذي كان من المقرر أن تحييه هي ليل أمس في أحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة.
لست غاضبة!!!! اصلا الحفل التغى كلووووو https://t.co/S2Fj3hi0vl
— Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi)
وأكدت نوال أن الحفل تمّ إلغائه بشكل كامل، ولم تلغى فقرتها فقط بحسب ما تمّ تداوله وأشار إليه تقرير لبرنامج "إي تي بالعربي".
وعلّقت نوال عبر صفحتها الخاصة على تويتر قائلةً:" لست غاضبة!!!! أصلا الحفل التغى كلووووو".
وكانت ألغت شرطة السياحة المصرية حفل "Miss Elite" الذي كان من المقرر أن تشارك فيه الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بالغناء وذلك بسبب قرارات مجلس الوزراء المصري بمنع الحفلات والتجمعات، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.